0 تصويتات
سُئل في تصنيف الكويت بواسطة (31.2ألف نقاط)

مجمع الفنار مول الكويت مجمع الفنار ويكيبيديا مطاعم مجمع الفنار السالمية مجمع الفنار الخبر الفنار افتتاح مجمع الفنار سينسكيب.

يعد المجمع التجاري المعروف مجمع الفنار مول واحد من أبرز و أشهر المؤسسات التجارية الكبيرة و التي تعتبر من أجمل المعالم السياحية الرائعة و التي توجد في مدينة الكويت حيث أنها علامة سياحية ضخمة و مميزة يتوافد عليها الكثير من السائحين من شتى بلدان العالم و المواطنين السائحين المقيمين كذلك إلى طرف المواطنين المحليين المقيمين في المدينة .

و ذلك بالإضافة إلى أن هذا الموقِع يحتوي على الكثير من المواصفات السياحية و المتنوعة حيث أنه يحتوي على الكثير من المتاجر العالمية المشهورة و ذات العلامات التجارية المعروفة و التي لها زبائن و أفراد دائمين التردد عليها لثقتهم في هذه المنتوجات المميزة و الخلابة و التي من أبرزها المتاجر الخاصة بالملابس  والمجوهراتو العطور و البخور و غيرها من المتاجر المميزة في هذا المجمع السياحي و الذي يوجد في مدينة الكويت التي تعتبر واحدة من اهم المدن العربية و الخليجية و التي توجد على مقربة من الخليج العربي مباشرة و على وجه الخصوص من الجزء الجنوبي من منطقة جون الكويت المشهورة , و تمتاز هذه المدينة دوما بوسائل المواصلات الرائعة الموجودة بها حيث مطار الكويت و ميناء الشويخ و من أبرز المناطق الموجودة بها هي منطقة شرق و منطقة جبلة و منطقة المرقاب و منطقة دسمان .

و هذه المدينة هي الموقِع الذي يتجمع به أغلب اهالي مدينة الكويت منذ القدم حيث أنها يوجد حولها سور كبير و الذي يعلم باسم سور الكويت الأول و لكن عند كَشْف النفط بها و انطلاق تصدير نقلات النفط للخارج أضحت الأن من أبرز المدن الحضارية الخلابة و ذلك يعزى إلى النهضة الحضارية و الثقافية التي شاهدتها مدينة الكويت حيث أنها تشمل على العديد من المناطق المميزة التي تبرز حضارة و تتيح الحياة الكويتية بالإضافة إلى أنها تقوم بإبراز التراث الكويتي العريق مما جعلها تقوم بتشييد الكثير من المناطق السياحية المتنوعة و إلا أنها كذلك تمتاز بالكثير من المناطق الترفيهية كذلك و التي من أبرزها المجمعات التجارية الرائعة و التي من أبرزها المجمع الفنار مول المعروف و الذي سوف نتكلم عنه اليوم ,, و كما قد تكلمنا على واحد من أبرز المجمعات السياحية المميزة و هو مجمع الفنار مول التجاري حيث أنه واحد من أشهر المجمعات التجارية التي توجد في منطقة السالمية حيث أنه يحتوي على الكثير من المتاجر إلى طرف المطاعم المشهورة و المميزة و التي تتيح أشهى الوجبات الغذائية العصرية و العالمية كذلك و من جدير بالذكر كذلك أن مجمع الفنار قد جرى تشييده على مرحلتين حيث يضل مساحته الكلية نحو اثني عشر ألف متر مربع تقريبا و من الشهير كذلك أنه قد جرى تدشين الفترة الأولى في العام السابع و التسعون من القرن الميلادي الماضي أما الفترة الثانية فقد جرى افتتاحها في العام 2002 الميلادي .

 و من الشهير عن هذا المجمع المميز تميزه بتصميمه الخلاب و هندسته المعمارية و التي قد جعلته يتكون من أربعة طوابق حيث أنه يمكن مشاهدة بقية الأدوار من خلال بعضهما , أما في تحت الدور الأول يوجد السرداب و الذي يحتوي على حوض مائي كبير إلى طرف فرقة من الزهور المتنوعة و الطيور الخلابة و التي تفوح في السرداب حيث أنها تنتقل بين الأشجار وسط المقاهي و المطاعم التي في السرداب.

 و من الشهير كذلك أن مجمع الفنار يوجد على وجه الخصوص في شارع سالم المبارك و الذي يعد من أشهر طرقات السالمية حيث أنه يوجد على وجه الخصوص عند ختام طريق الدائري الرابع و حتى منطقة رأس الأرض و قد جرى إطلاق هذا الاسم على الشارع نسبة إلى الشيخ سالم المبارك الصباح , و يعد مجمع الفنار مول على مقربة من الكثير من الأماكن السكنية و السياحية كذلك إلى طرف المستشفيات الخاصة و الحكومية و الكثير من الفنادق السياحية ذات النجوم المتنوعة إلى طرف المقاهي المتنوعة كذلك الحدائق الرائعة بشواطئها المطلة على بحر الخليج العربي . 

كل هذا كما أنه على مقربة كذلك من المركز العلمي و الكثير من المطاعم و الفنادق و الجامعة الأمريكية الأساسية في الكويت و نادي السالمية الرياضي و يوجد بجانبه كذلك مركز السالمية التخصصي و عيادة طبية خاصة و الكثير من المعالم السياحية المتنوعة و التي تفوح حول هذا المول المميز .

الفنار مول الكويت Al Fanar Mall Kuwait 

بيئة فاخرة ورائعة للتسوق ، حيث الأناقة والذوق الرفيع، إنه أروع موقِع للبحث عن أحدث صيحات الموضة والترفيه مع الأسرة و الأصدقاء. 

يقع الفنار مول في موقع استراتيجي في منطقة التسوق في شارع سالم المبارك بالسالمية، ويُقدم مركز الفنار التجاري المكون من ثلاثة أدوار أحسن العلامات التجارية وأرقى الأطعمة ومرافق الترفيه الممتازة في بيئة معمارية جميلة تشمل أزيد من 30 متجراً عالميا مثل كلير ، ماك ، جوديفا ، بي آند أو وغوتشى. 

يجمع الفنار مول بين التسوق والترفيه وقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء، حيث توجد المساحات ذات المناظر الطبيعية الجمالية داخل المركز التجاري، وكذلك يتمتع بالبيئة الخضراء الهادئة مع نظام أمن متكامل وخدمة العملاء على مدار 24 ساعة، ولذلك فإنه يُعد من ملامح السياحة في الكويت 

أنشطة يمكنك القيام بها فى الفنار مول الكويت

• استمتع بتناول القهوة والمشروبات الساخنة والباردة مع الأسرة فى مقهى Rio المعروف الموجود فى مول الفنار، أو إحدى مقاهي المول الرائعة. 

الفنار مول في الكويت 

• إذا كنت من عشاق مشاهدة المهرجانات يستضيف الفنار مول الفعاليات والعروض الترويجية في المناسبات الخاصة لإثارة الحشود يُمكنك الاستمتاع بوجود إحداها. 

مجمع الفنار الكويت 

• لعشاق التسوق يُمكنك الحصول على مشتريات وهدايا مرتفعة الجودة من مؤسسات الأزياء المشهورة في العالم خلال العروض الترويجية التى يُقدمها الفنار مول، كما يُمكنك شراء ما يحلو لك من انتاجات راقية من اكسسوارات، انتاجات جلدية، مستحضرات تجميل أو حتى ديكورات للمنزل. 

• لا تنس إصطحاب أطفالك للاستمتاع معهم فى الملاهى داخل الفنار مول حيث العديد من الألعاب المُحببة للأطفال ما إذا الحركية أو الالكترونية. 

• يُمكنك شراء كافة المستلزمات الغذائية من كارفور هايبر ماركت أو غيره من المنافذ المشهورة الموجودة فى الفنار مول، مع إتاحة أحوآل تسوق عصرية للمتسوقين. 

• استمتع بالتمشية وسط الإطلالات الرائعة على المساحات الخضراء الهادئة ذات المناظر الطبيعية الخلّابة داخل المركز التجارى، ولا تنس التقاط صور تذكارية مع الأصدقاء. 

• فى ختام رحلتك يلزمك عدد من الطعام لذلك يُمكنك الجلوس فى أفخم المطاعم الموجود بالفنار مول وتناول أشهى الوجبات الغذائية مع العائلة. 

أوقات الزيارة المول 

يفتح يوميًا من الساعة 10 نهارا وحتى 10 مساءً 

فنادق قريبة من الفنار مول الكويت 

فندق مارينا رويال يعد من احسن فنادق الكويت 3 نجوم ويبعد مساحة 1.7 كم عن الفنار مول 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يونيو 10، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (31.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 19، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (31.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يوليو 27، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (31.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يونيو 11، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (31.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يونيو 11، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (31.2ألف نقاط)
...