0 تصويتات
سُئل في تصنيف الكويت بواسطة (36.8ألف نقاط)
أعيد الوسم بواسطة

الاستعلام عن مخالفات المرور للأفراد الكويت الادارة العامة للمرور رفع مخالفات المرور وزارة الداخلية استعلام عن الافراد مخلفات المرور استعلام عن مركبات الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة استعلام عن رخصة القيادة المسحوبة.

خدمة الاستعلام عن مخالفات المرور للأفراد الكويت

http://portal.acs.moi.gov.kw/wps/portal/violationKGOMappingAr

أتاحت وزارة الداخلية الكويتية الخدمات الإلكترونية خدمة الاستعلام عن مخالفات المرور الكويت برقم المدني لكل المواطنين والمقيمين، وذلك من اجل معرفة ملابسات مخالفات المرور الخاصة بهم بنحو الكتروني عن طريق الموقع الرئيسي لوزارة الداخلية في الكويت، حيث دشنت الوزارة بوابة الكويت الإلكترونية لكي يتمكن اصحاب المركبات والدراجات البخارية بالدخول على خدمة استعلام عن مخالفات المرور بالرقم المدني في الكويت لكي توافر المجهود والوقت على كافة المواطنين الكويتيين والمغتربين. 

الاستعلام عن مخالفات المرور الكويت 

يمكن معرفة معلومات مخالفات المرور وتفاصيلها بنحو الكتروني عن طريق زيارة البوابة الإلكترونية الرسمية دولة الكويت كما هو مُبين بخطوات طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور الكويت بالنقاط التالية. 

  1. الدخول على رابط البوابة الإلكترونية الرسمية وزارة الداخلية. 
  2. كتابة رقم اللوحة المركبة التي تتبع لك بالخانة المحددة بنحو صحيح. 
  3. النقر على ايقونة بحث. 
  4. بعد الانتهاء من ملء كافة الحقول بالبيانات الصحيحة سوف تظهر لكم نتيجة البحث .

وسوف تعرض الخدمة الالكترونية قيمة المبالغ المستحقة لتسديد المخالفات المدونة عليك، حيث تعمل هذه الخدمة على مستوى كافة الأشخاص وأيضا الشركات الخاصة والهيئات الحكومية. 

استعلام عن مخالفات المرور الكويت برقم المدني

استعلام عن مخالفات المرور الكويت برقم المدني وزارة الداخلية الكويت أتاحت احتمال حجز المواعيد الخاصة باختبارات القيادة لكل الأفراد الذين يرغبون في استخراج رخص قيادة لهذا العام، كما توافر العديد من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالمرور على الموقع الرئيسي مثل الاستعلام عن موقِع حجز السيارات والاستفسار عن دفتر السيارة و الاستعلام عن رخصة المركز التجاري وغيرها من الخدمات الإلكترونية الاخري التي سوف نتحدث عنها في المستقبل باذن الله.

إقرأ أيضا: دفع مخالفات المرور الكويت

نتابع معكم الاستعلام عن مخالفات المرور الكويت بالرقم المدني ، تتيح وزارة الداخلية الكويتية من خلال موقع الإدارة العامة للمرور لمواطنيها في دولة الكويت، خدمة الاستعلام عن مخالفات المرور من خلال الموقع الخاص بها على الانترنت، من مالكي الشركات والأفراد، حتى توافر على المواطنين في مدينة الكويت الزمن والمجهود، وذك حرصا منها على راحة كافة المواطنين بدون تمييز، وتلك الخدمة من بداخل خدمات كثيرة تقدمها وزارة الداخلية للمواطنين، مثل الأمور التي تتعلق بالاقامة بالكامل مثل طلب تأشيرة سياحية او تجديد الإقامة، لذلك قدمت خدمة الاستعلام عن المخالفات بالرقم المدني وخدمة دفع مخالفات المرور الكويت.

الاستعلام عن مخالفات المرور الكويت بالرقم المدني 

تتيح تلك الخدمة للمواطنين في الكويت معرفة المخالفات على المركبة الخاصة به كفرد، او السيارة الخاصة للشركات، ومعرفة قيمة مخالفة السير، في كافة دوله الكويت بدون استثناء، ويمكنكم ايضا تسديد المخالفات المرورية عن طريق الانترنت من خلال العديد من الأنظمة التي تقدمها وزارة الداخلية للمرور. 

طريقة سداد مخالفات المرور الكويت إلكترونيا 

يمكنك الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم المدني من خلال الدخول على رابط وزارة الداخلية الكويت، والدخول منها إلى الخدمات الإلكترونية واختيار الادارة العامة للمرور، او من خال الدخول الي قسم الادارة العامة للمرور هنا، ويمكنك التسجيل عقب ذلك باستعمال المعلومات الشخصية الخاصة بك : 

  1. قم باختيار الخدمات الإلكترونية. 
  2. قم باختيار الإدارة العامة للمرور. 
  3. قم باختيار كلمة المرور في حالة كنت من مواطنين الكويت. 
  4. قم باختيار كلمة الاقامة في حالة كنت من المقيمين في دولة الكويت. 
  5. قم عقب ذلك بِتدوين الرقم المدني الخاص بك او رقم اللوحة او السيارة. 
  6. قم بالنقر علي كلمة دفع. 

المرور

سوف يقوم عقب ذلك بعرض كافة المخالفات المرورية ما إذا للشركة او الفرد، وسوف يطرح لحضرت موقع وزارة الداخلية الخاص بالمرور، عدد كبير من طرق السداد ويمكنك تعيين الانسب لك والدفع بها.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 16، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (36.8ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل ديسمبر 15، 2019 في تصنيف الكويت بواسطة admin (36.8ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل ديسمبر 27، 2019 في تصنيف الكويت بواسطة admin (36.8ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 8، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (36.8ألف نقاط)
...