0 تصويتات
سُئل في تصنيف الكويت بواسطة (29.9ألف نقاط)

رقم وزارة الكهرباء والماء الكويت من الأرقام التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمقيمين ضمن دولة الكويت، من أجل التراسل مع الوزارة المسؤولة بالكامل عن تنظيم توصيل الماء والكهرباء إلى جميع مناطق الكويت بالكامل، وذلك في ظل إتاحة العديد من وسائل التراسل المختلفة.

image

وزارة الكهرباء والماء

 إن وزارة الكهرباء والماء، هي من الوزارات السيادية المهمة في دولة الكويت، والتي يتم دعمها من قبل الحكومة الكويتية بنحو كبير، من أجل توصيل الكهرباء والماء في جميع مناطق الدولة بالكامل، حيث أن الوزارة هي المسؤولة عن تنظيم جميع الأمور التي تتعلق ب الكهرباء وتوصيلها في جميع مناطق الكويت بالكامل.

حجز موعد وزارة الكهرباء والماء الكويت

 أتاحت وزارة الكهرباء والماء في الكويت، عملية حجز موعد لزيارة أي من فروع الوزارة في شتى مناطق الكويت، من أجل القيام بجميع الخدمات التي تقدمها الوزارة، ويمكن القيام بحجز موعد وزارة الكهرباء والماء، من خلال سماع التالي:.

  1.  الدخول إلى نظام حجز المواعيد “من هنا“.
  2.  تعبئة البيانات اللازمة في الموقع.
  3.  تحديد الفرع الذي تعتزم في عيادته بالكويت.
  4.  تحديد الموعد المناسب لك من أجل تنفيذ الزيارة في جميع الفروع.

رقم وزارة الكهرباء والماء الكويت

 أطلقت وزارة الكهرباء والماء في دولة الكويت، خدمة عملاء جاريه من أجل التراسل مع كافة المستفيدين في شتى مناطق دولة الكويت، من أجل الإجابة على الشكاوي والرد على تساؤلات المستفيدين بمختلف الدولة، حيث يمكن التراسل مع الوزارة من خلال الوسائل التالية:.

 رقم وزارة الكهرباء والماء الكويت: 25371000.

 البريد الإلكتروني: [email protected]

 التواصل مع خدمة اتصل بنا من هنا“.

 حيث توافر مسئولي خدمة العملاء الإجابة على جميع التساؤلات بنحو مستمر من أجل إتاحة جميع المعلومات والرد على التساؤلات بنحو فوري.

 رابط حجز موعد وزارة الكهرباء والماء الكويت يمكن لكافة المستفيدين من خدمات وزارة الكهرباء والماء في شتى مناطق الكويت، العمل على حجز المواعيد من أجل تقديم الشكاوي والاستعلام بنحو سريع من خلال الموقع الرئيسي من هنا“، حيث ينبغي سماع الإرشادات الموضحة بالأعلى عند تقديم الطلب.

 ختاماً نصل بكم لنهاية مقال رقـم وزارة الكهربـاء والمـاء الكويت الموحد المجاني؛ والذي قدمنا لكم من خلاله جميع المعلومات حول طرق التراسل مع وزارة الكهرباء الكويتية.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مارس 14، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل ديسمبر 27، 2019 في تصنيف الكويت بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 10، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 23، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
...