0 تصويتات
سُئل في تصنيف السعودية بواسطة (29.9ألف نقاط)

رقم الراجحي 24 ساعة المجاني هو أحد الأرقام المهمة التي وفرها مصرف الراجحي لكافة العملاء ضمن المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على الدعم الفني المباشر من خدمة عملاء البنك على مدار الوقت، وذلك بدون الذهاب إلى فروع البنك المتاحة في شتى مناطق المملكة، ومن خلال الاسطر التالية سنتحدث عن طرق التراسل مع مصرف الراجحي على مدار الساعة.

image

مصرف الراجحي

 إن مصرف الراجحي واحد من المصارف السعودية الكبرى ضمن المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، حيث تأسس البنك في عام 1957 ميلادية، ويعد من اكبر المصارف الإسلامية في العالم بالكامل، حيث يقتني المصرف خبرة بالغة في التعاملات الإسلامية والتي تصل لأزيد من 50 سنةً، حيث يقتني المصرف في الزمن الجاري أزيد من 500 فرع في شتى مناطق المملكة العربية السعودية.

رقم الراجحي 24 ساعة

 عمل مصرف الراجحي على تقديم العديد من الاتفاقات المهمة لكافة العملاء على مدار الوقت، ومنها رقم الراجحي المجاني 24 ساعة، والذي يوفر الدعم المباشر لجميع العملاء بالكامل على مدار اليوم لعملاء البنك، حيث إن الرقم يشتغل بنحو مجاني بدون الضرورة لدفع أي فلوس نهائياً، ويمكن التراسل من خلال الرقم التالي:.

 رقم بنك الراجحي ٢٤ ساعة: 8001241222.

 كما يقدم رقم الراجحي 24 ساعة، الحصول على كافة خدمات خدمة العملاء، مع الحصول على حلول عاجلة للشكاوي والرد على جميع التساؤلات التي يحتاج العملاء لمعرفتها.

رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي الموحد 

كما وفر مصرف الراجحي العديد من قنوات التراسل المتنوعة والتي سهلت بنحو كبير على جميع العملاء من أجل الحصول على الدعم المباشر، حيث يمكن التراسل مع خدمة العملاء على الوسائل التالية:.

 رقم الجوال المصرفي الموحد: 920003344(966+).

 بنك الراجحي المجاني لعملاء البنك الحاليين: 8001248880.

 رقم بنك الراجحي المجاني للعملاء الجدد: 8001241222.

رقم الراجحي واتساب

 إن رقم الراجحي واتساب، هو أحد الخدمات المهمة التي أطلقها المصرف لكافة العملاء من أجل التيسير في الحصول على الدعم المباشر والتراسل مع مسؤولي خدمة العملاء عن طريق الجوال، وذلك بدون الذهاب إلى أي من مكاتب وفروع البنك المتداولة في شتى مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يمكن التراسل على واتساب الراجحي على الرقم التالي:.

 رقم الراجحي واتساب: 920003344.

 يجب قبل التراسل مع واتساب الراجحي، إضافة الرقم على جوالك الشخصي، ومن بعد ذلك الدخول إلى تطبيق واتساب والبحث ما إذا من خلال استعمال الرقم أو من خلال استعمال الاسم المسجل على جوالك.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أغسطس 19 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أغسطس 18 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يونيو 21 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 23 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
...