0 تصويتات
سُئل في تصنيف السعودية بواسطة (29.9ألف نقاط)

حل مشكلة نسيت اسم المستخدم والرقم السري في طاقات يعد برنامج طاقات واحد من أبرز البرامج التي تقول مدعومة عملية التوظيف للأشخاص الذين يبحثون على عمل في المملكة العربية السعودية من المواطنين، حيث يقابل الكثير من المواطنين السعوديين مشكلة البحث عن وظائف لذلك سنوضح في خلال هذه المقالة حل مشكلة نسيت اسم المستخدم وكلمة في طاقات من خلال التالي.

image

طاقات 

طاقات فحسب هو عبارة عن برنامج يقوم يتزويد فرقة من الخدمات الاختصاصية والتي تتيح من خلال صندوق تنمية الموارد البشرية، التي تساند بنحو كبير التوظيف للمواطنين السعوديين الذين يبحثون على عمل في المملكة العربية السعودية، حيث يركز هذا البرنامج على الربط بين الباحثين على العمل وبين الجهة ذات الاختصاص بالتنسيب من القطاع الخاص، هل قامت هذه الجهة بعرض الفرص الوظيفية اللازمة من خلال عدد من القنوات منها موقع التوظيف الإلكتروني، مركز التوظيف والتأهيل، أيضًا يقوم البرنامج يتزويد فرص تدريب وتأهيل حتى يتمكن الشخص من اكتساب المهارات المخصصة التي يتطلبها بنحو كبير في سوق العمل.

حل مشكلة نسيت اسم المستخدم والرقم السري في طاقات

 يواجه المواطن السعودي بنحو كبير مشكلة نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور في برنامج طاقات، لذلك يبحثون من خلال محرك البحث جوجل عن حل لهذه المشكلة، وألان سوف نقوم بتوضيح حل هذه الأزمة من خلال إتباع الإجراءات التالية:.

  1.  في البداية ينبغي على الشخص أن يقوم بالدخول على موقع طاقات الإلكتروني من خلال الشبكة العنكبوتية “من هنا“.
  2.  ثم ينقر بالأسفل على “لديك مشكلة في تسجيل الدخول” وسوف تظهر له عده خيارات منها “هل نسيت كلمه المرور” “هل نسيت اسم المستخدم” “هل نسيت البريد الإلكتروني”.
  3.  قم بالنقر على نسيان اسم المستخدم، أو نسيان كلمة المرور وسوف يطلب منك إدخال رقم الهوية الوطنية ورقم الجوال.
  4.  وسوف يرد لك من خلال الجوال اسم المستخدم، أو كلمة المرور، و بهذه الطريقة تكون قد بلغت إلى حل لهذه الأزمة وهي مشكله نسيت اسم المستخدم، وكلمة المرور في طاقات.

طريقة التسجيل في طاقات

 يبحث الكثير من المواطنين عن العمل ويتساءلون عن كيفية التسجيل في برنامج طاقات من أجل اكتساب المهارات الضرورية التي تتلائم مع سوق العمل بنحو كبير وأيضًا لكى يحصلوا في الختام على مهنة مناسبة تمكنهم من المعيشة عن طريق طاقات وسوف نوضح لكم طريقه التسجيل في طاقات من خلال الإجراءات التالية:.

  1.  قم بالدخول إلى موقع طاقات الإلكتروني.
  2.  قم بالنقر على بند التسجيل كباحث عن العمل.
  3.  قم بالضغط على خانه المُقَيدين السابقين في حافز.
  4.  قم بوضع البيانات التي تستلزم منك بدقه، ومن أبرز هذه البيانات رقم الهوية الوطنية، تاريخ الميلاد، البريد الالكتروني.
  5.  قم بالنقر على الإيقونة الخاصة بتسجيل الدخول.
  6.  قم بوضع اسم المستخدم والرقم السري مع ثبوت كلمه المرور.
  7.  اضغط على إرسال.
  8.  وسوف يتم بعِث رمز التحقيق من خلال الجوال المسجل، وعند إضافة رمز التحقيق تكون بهذا الشكل قد اكتملت عملية التسجيل الخاصة بنحو كبير.

 بهذا الشكل نكون قد وضحنا بنحو كبير حل مشكلة نسيت اسم المستخدم، حيث أن هذه الأزمة تقابل العديد من المواطنين السعوديين الذين يبحثون عن عمل في طاقات، كما أوضحنا كيفية إرجاع كلمة المرور واسم المستخدم في طاقات لكي يتمكن العديد من الناس من التسجيل والاستفادة من الخدمات التي تتيح من خلال طاقات للمواطن السعودي الذي يبحث عن عمل.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يونيو 19 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 15 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 23 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل سبتمبر 23 في تصنيف منوعات بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
...