0 تصويتات
سُئل في تصنيف منوعات بواسطة (31.2ألف نقاط)

نبذة عن ديوان الخدمة المدنية الأردنية رابط ديوان الخدمة المدنية شاشة الدخول للإستفسار عن الترتيب التنافسي شاشة الدخول ديوان الخدمة المدنية.

 ديوان الخدمة المدنية شاشة الدخول للإستفسار عن الترتيب التنافسي في المملكة الأردنية الهاشمية بعد ان جرى بثّ التحري التجريبي في شهر شباط (فبراير) 2020م والذي أتى بداخل استعدادات ديوان الخدمة المدنية للفحص التنافسي الاساسي المعتمد في شغل مناصب التشغيل الحكومية الحالية.

نبذة عن ديوان الخدمة المدنية الأردنية

 تم إنشاء ديوان الخدمة المدنية بالاردن في سنة 1955 لمواكبة التطورات والمستجدات بالادارة العامة، والتي تهدف من خلاله الى الريادة والتميز في ادارة الموارد البشرية والوظيفية العامة مع الحرص على تبني مفاهيم العدل والشفافية في تسيير الخدمات.

 تتم عملية التوظيف الكترونيا من خلال ادخال المعلومات شكل منظم ومصنف وفق الاختصاص والمحافظة والجنس بعد ذلك تدقيقها والتيقن منها.

رابط ديوان الخدمة المدنية شاشة الدخول للإستفسار عن الترتيب التنافسي

 لقد جرى اعتماد رابط خاص بديوان الخدمة المدنية للإستفسار عن الترتيب التنافسي من خلال الرابط الاتي http://enq-sys.csb.gov.jo/، حيث سوف تظهر لك شاشة الدخول للإستفسار عن الترتيب التنافسي، والتي سيتعين عليك ان تدخل كلا من الرقم الوطني ورقم الهوية بعد ذلك الدخول للاستفسار.

شاشة الدخول ديوان الخدمة المدنية 

بالاضافة الى البواية الالكترونية الخاصة بالاستعلام عن الترتيب التنافسي نجد ايضا ان ديوان الخدمة العامة يقدم رقم اتصال وطني موحد يمكن الاستفسار منه وهو 5008080، كما يمكن التدقيق في بيانات المتقدمين من خلاله، او من خلال ارسال ملاحظات الى البريد الالكتروني.

 في كل سنة يتم تكوين لجنة خاصة في ديوان الخدمة المدنية الاردني شاشة الدخول لاستقبال الملاحظات المرسلة للفحص عن مدى صحتها وتبوثها على التحري التنافسي الاساسي مراعين بذلك الاقتداء بمفاهيم العدالة والشفافية التي يرتكز عليها ديوان الخدمة المدنية في المملكة الأردنية الهاشمية.

الاستعلام عن الترتيب التنافسي الجاري بالرقم الوطني هو ما سوف يكون موضوع مقالنا لليوم، بحيث بإمكانكم الاستعلام عن الترتيب التنافسي عن طريق الاسم الأول شريطة كتابة الاسماء المنتهية بحرف التاء المربوطة كفاطمة وزهرة وغيرها بحرف الهاء مثال فاطمه وزهره، ويمكن الاستفسار بالرقم الوطني ايضا من خلال البوابة الالكترونية الخاصة بديوان الخدمة المدنية الأردني، تسهيلا على المواطنين من طالبي الوظائف معرفة الترتيب التنافسي بسهولة.

الاستعلام عن الترتيب التنافسي بالرقم الوطني

 الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي من خلال الهاتف مكاتب تقديم خدمة الاستعلام عن الترتيب التنافسي الاستعلام عن الترتيب التنافسي بالرقم الوطني يتم الاستعلام عن الترتيب التنافسي بالرقم الوطني من خلال البوابة الالكترونية الرسمية لديوان الخدمة المدنية عن طريق سماع الإجراءات العادِيَة التالية:.

  1.  يتم الدخول الى بوابة ديوان الخدمة المدنية خدمة الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي.
  2.  ستظهر لك صفحة الاستعلام بها خانتين عليك ادخال البيانات اللازمة منك فيها.
  3.  قم بادخال الرقم الوطني في الخانة الاولى المعدة لذلك.
  4.  قم بادخال رقم الهوية في الخانة الثانية.
  5.  قم بالنقر فوق ايقونة خروج بعد الانتهاء من الاستعلام عن البيانات والترتيب التنافسي.

الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي من خلال الهاتف 

كما ويمكن الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي من خلال الجوال عن طريق التَواصُل على احد الارقام الفرعية والخلوية (065604181/2055-2056/079102506/0791025062/065008080), بحيث سيقوم احد منسوبي الجمهور بالرد على اتصالك لمراقبة استفسارك عن الترتيب التنافسي واهدافك بجميع البيانات التي تعتزم في الاستعلام عنها.

مكاتب خدمة الاستعلام عن الترتيب التنافسي

 يقدم كل من قسم خدمة الجمهور ومديرية الاعلام والعلاقات العامة خدمة الاستعلام عن الترتيب التنافسي، بالاضافة الى الاستعلام عن الخدمة الكترونيا من خلال رابط موقع ديوان الخدمة المدنية خدمة الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي الاتي http://enq-sys.csb.gov.jo/.

 تسعى المملكة الأردنية الهاشمية الى تسهيل خدماتها لمواطنيها من خلال منحها الكترونيا وقد باشرت في ذلك منذ فترة ليست بالقليلة حيث اقدمت على إتاحة خدمة الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي لكل سنة من خلال بوابة ديوان الخدمة المدنية بالاضافة الى العديد من الخدمات الأخرى التي يمكن الولوج اليها من نفس البوابة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل منذ 2 أيام في تصنيف الكويت بواسطة admin (31.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل منذ 3 أيام في تصنيف الكويت بواسطة admin (31.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مارس 3، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (31.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 19، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (31.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 19، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (31.2ألف نقاط)
...