0 تصويتات
سُئل في تصنيف الكويت بواسطة (33.1ألف نقاط)

يتم حجز موعد منطقة الفروانية التعليمية بنحو الكتروني مُسبق عن طريق الدخول الي موقع وزارة التعليم الكويت مُمثل في الادارة العامة لمنطقة الفروانية التعليمية، وقد أتاحت منطقة الفروانية التعليمية نظام حجز المواعيد المُسبقة بهدف الحفاظ علي التباعد الجسدي طبقآ لتعليمات الجهات ذات الاختصاص بدولة الكويت بداخل الاجراءات الاحترازية التي وضعتها للتقليل من تداوُل فيروس كورونا المستجد داخل الكويت، ومنطقة الفروانية التعليمية ليست وحدها التي قامت بتدشين نظام حجز موعد مُسبق لمراجعتها، بل أن هناك أيضآ نظام حجز موعد منطقة الجهراء التعليمية، وحجز موعد منطقة الأحمدي التعليمية، وحجز موعد منطقة حولي التعليمية، وغيرها من المناطق التعليمية بالكويت.

حجز موعد منطقة الفروانية التعليمية

 منطقة الفروانية التعليمية قامت من خلال صفحتها علي الانترنت http://fr-edu-kw.com، ببث إرشادات بشآن استقبال المعنيين في مراجعة المنطقة التعليمية، ومن أهمها هي أهمية تواجد حجز موعد مُسبق ليتمكن المراجع من زيارة اي من إدارات منطقة الفروانية التعليمية، وقد أوضحت المنطقة التعليمية بالفروانية من خلال موقعها الإلكتروني أنه نتيجةً لما تقتضيه مصلحة العمل داخل المنطقة التعليمية، وحرصاً من المنطقة التعليمية على التنظيم ووقف التزاحم والتكدث في ظل تواجد وباء كورونا، لذلك برجاء سماع الإرشادات الاتية عند زيارة المنطقة التعليمية بالفروانية لإنجاز المعاملات وهي كما يلي :.

 من أجل مراجعة منطقة الفروانية التعليمية ينبغي أن يتم حجز موعد مُسبق من خلال الموقع مع العلم بأن مواعيد المراجعه سوف تكون متوافرة من الساعة 9صباحآ وحتي الساعة 12 صباحاً، ولن يتم استقبال أحد من المراجعين بعد هذا التوقيت.

 سيتم تحديد عدد 20 مراجعين يومياً فحسب لكل قسم من أقسام منطقة الفروانية التعليمية.

 بهدف انجاز معاملتك بالسرعة المطلوبة، ينبغي علي المراجع للمنطقة التعليمية أن يكون جاهزاً بالأوراق الثبوتية الخاصة بالمعاملة.

 للراغبين في مراجعة منطقة الفروانية التعليمية ينبغي أن يقوموا بإحضار الطوابع الخاصة بالمعاملة قبل وصولهم للمديرية التعليمية.

 في حالة حجز موعد لإستلام معاملة من منطقة الفروانية التعليمية ينبغي أن يتم الحجز على قسم العلاقات العامة.

 يجب علي المراجع للمنطقة التعليمية أن يتعهد بلبس الكمام والقفازات واتباع أساليب الأمن والسلامة الوقائية.

 يرجي العلم بأنه سوف يتم قياس درجة حرارة المراجع للمنطقة التعليمية عن طريق موظف الاستقبال المتواجد عند مدخل مبنى ديوان المنطقة التعليمية بالفروانية.

 عند التوصل إلى المنطقة التعليمية بالفروانية قُم بإبراز الموعد لموظف الأمن وذلك للسماح بزيارة المنطقة.

خطوات حجز موعد منطقة الفروانية التعليمية 

كيفية حجز موعد منطقة الفروانية التعليمية من الامور التي اذدات عليها عمليا البحث خلال المرحلة الاخيرة علي شيكة الانترنت، ولان كثير منكم لا يعلم طريقة حجز موعد منطقة الفروانية التعليمية، سوف نقوم بالتسهيل عليكم وعلي كل من لايعرف إجراءات حجز موعد في منطقة الفروانية التعليمية بالكويت، كل ما علية سوي إتباع الإجراءات التالية :.

  1.  الانتقال الي نظام حجز مواعيد منطقة الفروانية التعليمية علي الانترنت مباشرتآ من خلال الضغط هنا.
  2.  اضغط علي حجز موعد.
  3.  قُم بإدخال بيانات الاسم بالكامل ورقم الجوال والرقم المدني.
  4.  اختر الادارة التي تعتزم في مراجعتها.
  5.  حدد تاريخ ووقت الزيارة للمنطقة التعليمية.
  6.  اكتب سبب المراجعة وعقبها اضغط تحديد موعد جديد.

رابط حجز موعد منطقة الفروانية التعليمية

 لعل الكثير منكم استكشاف كثيرآ علي شبكة الانترنت عن رابط حجز موعد منطقة الفروانية التعليمية، لذا قمنأ بإدراج رابط مباشر يمكن من خلاله أن يقوم كافة المعنيين في حجز موعد منطقة الفروانية التعليمة من خلال الدخول علي رابط حجز مواعيد منطقة الفروانية التعليمية مباشرتآ من خلال الضغط هنا.

 وبهذا نكون قد وصلنا الي نعاية مقالنا والذي كان بمسمى حجز موعد منطقة الفروانية التعليمية، فمن خلال هذا المقال قُمنا بشرح إجراءات حجز موعد إلى مراجعة الادارة العامة لمنطقة الفروانية التعليمية ، كما قُمنا بإدراج رابط حجز مواعيد مراجعة الادارة العامة للمنطقة الفروانية التعليمية.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل نوفمبر 22، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 12 في تصنيف الكويت بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 9 في تصنيف الكويت بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل ديسمبر 8، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
...