0 تصويتات
سُئل في تصنيف الكويت بواسطة (33.1ألف نقاط)

كيفية سداد المخالفات المرورية الكويت عن طريق النت، ذكرت وزارة الداخلية بدولة الكويت مؤخرًا عن قرارها الأخير بالسماح للمواطنين والمقيمين بدولة الكويت بسداد الغرامات المفروضة على المخالفات المرورية التي ارتكبوها من خلال الإنترنت من خلال الموقع المخصص الذي يعلل بخطوات طفيفة هذه في هذا أبلغ عن، وفي هذا المقال ننشر لكم إجراءات وطريقة سداد المخالفات المرورية الكويت عن طريق النت.

image

دفع المخالفات المرورية في الكويت

 يمكن للمقيم في دولة الكويت الدفع بيسر إزاء المخالفات المرورية من خلال الإنترنت والتيقن من أن السداد قد جرى بالفعل من غير مشاكل، وفقًا للخطوات التي أعلنتها وزارة الداخلية الكويتية، والتي كانت على النحو التالي:.

  1.  أدخل الرابط إلى موقع وزارة الداخلية الكويتية.
  2.  قم بتسجيل الدخول إلى سلسلة تسجيل المستخدم الجديد أدخل البيانات اللازمة للتسجيل في الموقع من “اسم المستخدم والرقم المدني”.
  3.  أدخل بقية المعلومات المطلوبة.
  4.  اضغط على خدمة الدفع وادفع المخالفات المرورية.
  5.  انتظر حتى يعرض موقع الويب فرقة من خيارات دفع عُقُوبَة المرور المتاحة.
  6.  أكمل إرشادات الدفع المتاحة على الموقع.
  7.  عند الانتهاء، ستتلقى تأكيدًا بأن الدفعة جرت بسلاسة وسداد الغرامات.

بوابة الكويت الإلكترونية

 بوابة الكويت الإلكترونية هي عبارة عن منصة إلكترونية ملحقة لحكومة الكويت قامت من خلالها الجهات ذات الاختصاص بإضافة وتنفيذ العديد من الخدمات الحكومية بهدف تبسيط وصول المستفيدين من الدولة والمواطنين والمقيمين إلى الخدمات الحكومية المقدمة على غرار الدول الأوروبية وغيرها من الدول المتقدمة، والتي أضحت تعتمد بنحو أساسي على التقنيات الحديثة، ولاسيما الإنترنت.

 وتشمل الخدمات المتوفرة على البوابة دفع المخالفات المرورية، وصرحت وزارة الداخلية الكويتية عزمها إضافة مزيدا من الخدمات الإلكترونية إلى البوابة في المرحلة القادمة حتى يتمكن المغتربون أو المواطنون في الأراضي الكويتية من الاستفادة من أكبر فرقة متفاوتة من الخدمات من خلال الموقع الإلكتروني منصة بكل سهولة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 20، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل نوفمبر 25، 2019 في تصنيف الكويت بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 16، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 18، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
...