0 تصويتات
سُئل في تصنيف الكويت بواسطة (33.1ألف نقاط)

الهيئة العامة للصناعة حجز موعد ، تعمل دولة الكويت علي تحديث العديد من الخدمات التي يتم منحها للمواطن الكويتي من خلال كافة المراكز الحكومية منها الهيئة العامة للصناعة الكويتية حيث تتيح هذه الأخيرة جملة من الخدمات الإلكترونية التي كانت في المنصرم تتم من خلال دعوة العميل الي المؤسسات و الفروع التي تتبع للهيئة العامة للصناعة ، في هذه المقالة سوف نرى طريقة حجز موعد الهيئة العامة للصناعة و علي الخدمات الإلكترونية التي تقدمها من خلال المنصة الإلكترونية.

الكويت اليوم الهيئة العامة للصناعة 

تعتبر الهيئة العامة للصناعة الكويتية واحدة من الهيئات الحكومية التي تعمل علي احراز النمو الإقتصادي عن طريق تحسين مصادر صناعية لتعزيز نمو الإقتصاد و النهوض بالمواطن الكويتي و خلق فرص شغل و إحضار الاستثمارات الخارجية من خلال تطوير صورة دولة الكويت في العديد من المحافل الدولية التي تبرز فيها الهيئة العامة الصناعية التطور الذي عرفته الكويت و اليد العاملة الفعالة و العمال المهرة التي تتوفر عليها الكويت.

طريقة حجز موعد الهيئة العامة للصناعة الكويت

 يستطيع المواطن الكويتي أو المقيم في دولة الكويت الحصول علي موعد الهيئة العامة للصناعة من خلال إتباع الإجراءات التالية : .

  1.  الدخول الي موقع الهيئة العامة للصناعة من خلال الرابط الاتي : appointment.pai.gov.kw.
  2.  تم البدء في إدخال البيانات اللازمة كما مبين في الصورة أسفله.
  3.  بعد الإنتهاء من إدخال المعلومات و البيانات اللازمة و إختيار الموعد المراد حجزه نقوم بالنقر علي ايقونة حجز الموعد.
  4.  سوف تتلقى صفحة جديدة تخبرك بنجاح عملية حجز الموعد و تشمل كذلك هذه الصفحة علي بار كود يحتوي علي معلومات الحجز التاريخ و التوقيت و كذلك الجهة .

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل نوفمبر 22، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل ديسمبر 30، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
...