0 تصويتات
سُئل في تصنيف الكويت بواسطة (33.1ألف نقاط)

ما هو افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، حيث يحتاج الكثير منا بين الفينة والأخرى، الذهاب لزيارة الطبيب المسؤول على علاج المخاوف التى يتعرض لها الجهاز الهضمي، وتؤثر على وظائفه الأساسية، كما أنه ازداد في المرحلة الأخيرة تداوُل الكثير من الأمراض التي تتعلق بالجهاز الهضمي، وتتطلب منا زيارة الطبيب، مثل أمراض السمنة، وعسر الهضم، وآلام المعدة، وتليف الكبد، وغيره من الأمراض الأخرى، وتتطلب الوقاية من عدم الإصابة بهذه الأمراض، القيام بدور زيارات بصفة دورية إلى الطبيب، من أجل التأكد من سلامة الجسم، ولاسيما الجهاز الهضمي من أي أمراض، ومعالجتها أولاً بأول، ولهذا السبب ينبغي أن نكون على دراية بأفضل الاطباء الجهة المختصة لذلك، ومنهم أفضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، وذلك حرصاً على الحصول على أفضل خدمة ممكنة.

image

أفضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى السيف

 يعتبر مستشفى السيف واحد من أفضل المستشفيات الكويتية، التى يرغب الكثير من المواطنين الكويتيين العلاج من خلاله، ولاسيما فيما يرتبط بأدواء الجهاز الهضمي، فيقومون بالبحث عن أفضل أطباء الباطنة، وهم نفسهم الدكاترة المسؤولون عن علاج الأمراض المتنوعة التى تصيب الجهاز الهضمي، ومن أفضل أطباء الجهاز الهضمي، وأكثرهم براعة في هذا المستشفى، نذكر ما يلى :.

 البروفيسور الدكتور فؤاد عبدالله العلي : وهو يشتغل استشاري الجهاز الهضمي والكبد، ورئيس وحدة الجهاز الهضمي في مستشفى السيف، إضافة إلى أنه عميد كلية الطب في الكويت سابقاً.

 دكتور محيي الدين عطية : وهو يشتغل في مستشفى السيف استشاري الجهاز الهضمي، والكبد، والمناظير.

 دكتور عبدالله عيسى الناصر : وهو يشتغل في مستشفى السيف استشاري في امراض الجهاز الهضمي، والكبد، والمناظير، والأمراض الباطنية.

أفضل دكتور جهاز هضمي بالجهراء 

يعتبر مستشفى الجهراء، واحد ومن أبرز المستشفيات الكويتية، التى تضم على طاقم من أفضل الدكاترة الجهة المختصة في علاج الكثير من الأمراض المختلفة، والتى يندرج منها علاج أمراض الجهاز الهضمي، حيث يوجد في مستشفى الجهراء طاقم من أفضل استشاري أمراض الجهاز الهضمي، ونذكر من هؤلاء ما يلى :.

 الدكتور عياد عسكر بقان العنزي : وهو يشتغل استشاري الأمراض الباطنية، والمناظير، ويُعد من أفضل أطباء الجهاز الهضمي، والمناظير الخاصة بالمعدة، والقولون الدكتور العنزي : وهو يشتغل في مستشفى الجهراء طبيب مختص فى تشخيص أمراض الجهاز الهضمي.

أفضل أطباء باطنية في مستشفى السلام 

يعتبر مستشفى السلام الدولي، من أفضل المستشفيات الكويتية، التى تمتاز بطاقمها الطبي ذو الكفاءة العالية، ولاسيما في مجال قسم الباطنة، الذى يختص في علاج أمراض الجهاز الهضمي المختلفة، والمناظير، حيث تندرج أمراض الجهاز الهضمي بداخل قسم الباطنة، وفيما يلى ندرج لكم أسماء أفضل أطباء قسم الباطنة في مستشفى السلام الدولي في الكويت، وهم كما يلى :.

 الدكتور ثائر المعيلي.

 الدكتور محمود العوضي.

أفضل دكتور جهاز هضمي بالكويت 2022 

تعتبر الكويت من اكثر الوطن العربية، ولاسيما على مستوى الخليج تميزاً في مجال الكفاءات الطبية التى تمتلكها، حيث يتوفر فيها نسبة لا بأس بها من أفضل الدكاترة حول العالم، الاختصاصيون في علاج جميع الأمراض، على مستوى مرتفع من الكفاءة والخبرة، وفيما يلى ندرج لكم سلسلة من أفضل هؤلاء الدكاترة الاختصاصيون في قسم الباطنة، وعلاج أمراض الجهاز الهضمي، وتتمثل هذه القائمة فيما يأتى :.

 الدكتور إياد الرويح : ويُعد من أشهر وأبرز الدكاترة الاختصاصيون في علاج أمراض الجهاز الهضمي فى الكويت، وتسقط زيارته الخاصة في شارع البلاجات، أو الكورنيش، ويمكن حجز موعد من خلال الرقم 0096522619557.

 الدكتور عماد الحمر : وهو من الدكاترة الحاصلين على البورد الكندي، والأمريكي في أمراض الباطنة والجهاز الهضمي، ويعمل طبيب استشاري في مستشفى دار الشفاء في الكويت وفق مواعيد العمل الرسمية من يوم الأحد إلى الخميس.

 الدكتور جابر أحمد العلي : وهو طبيب استشاري مختص في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير، وهو يشتغل في كلية الطب التي تتبع لجامعة الكويت، ويعمل على المتابعة والتعرف على مرضاه، في مستشفى واره في ضاحية السالم.

 الدكتور فؤاد العلي : وهو يشتغل طبيب استشاري في الجهاز الهضمي والمناظير، والكبد، وحاصل على البورد الأمريكي في تخصص الكبد والمناظير والجهاز الهضمي، ويعمل في الوقت الراهن في مستشفى رويال حياة في منطقة الجابرية.

 الدكتور صقر السريع : وهو من الدكاترة الجهة المختصة في علاج امراض الجهاز الهضمي والمناظير، ويعمل في مستوصف إنترناشيونال كلينيك طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة، الذى جرى تخصيصه فحسب للحالات الطارئة.

 الدكتور وليد العازمي : وهو طبيب مختص في علاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير، ويعمل في زيارته الخاصة في منطقة الجابرية، حيث يعالج فيها أوضاع السمنة المفرطة، ومنظار القنوات الصفراوية، ومنظار المعدة، والقولون.

 الدكتور محمود عمر.

 الدكتور أحمد عواد.

 الدكتور عماد الدين البيومي.

 الدكتور خالد المخيزيم.

 الدكتور فهد النجار.

 الدكتور جهاد الخوري.

 الدكتور علاء ملاك.

 الدكتور فهد الابراهيم.

 الدكتور موسى خورشيد.

 الدكتور محمد عايش الشمالي.

 الدكتور مساعد إبراهيم العصفور.

 القائمة تطول، وقد حاولنا قدر الإمكان أن نحصر أفضل دكتور جهاز هضمي في الكويت، ما إذا من العمال في مستشفيات مثل دار السلام، والجهراء، والسيف، وغيرها، أو العمال في عياداتهم الخاصة بهم، آملين أن نكون قد تمكنا من جَمِع أكبر عدد ممكن منهم، لإفادة شريحة بالغة من المهتمين بالتعرف عليهم.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 20، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 7، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 7، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل ديسمبر 30، 2019 في تصنيف الكويت بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 20، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
...