0 تصويتات
سُئل في تصنيف الكويت بواسطة (40.7ألف نقاط)

تجديد اذن العمل اون لاين بالخطوات الكويت الكثير من الأفراد يبحثون بنحو مستمر عن تجديد اذن العمل اون لاين بالخطوات الكويت، وذلك حتى لا يقوموا بدور أحد المخالفات النظامية الخاصة بأعمالهم في الكويت، وسوف نشرح لكم كيفية تجديد اذن العمل اون لاين بالخطوات.

image

تجديد اذن العمل اون لاين بالخطوات الكويت

  1.  في البداية نقوم بالدخول على هذا الرابط الإلكتروني الخاص في موقع الهيئة الرسمي، http://www.manpower.gov.kw/index.html، بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة أسهل.
  2.  ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة الدخول لخدمات أيسر, وبعد ذلك سوف يطلب منا كتابة أسم المستعملة الخاص بنا، بعد ذلك بعد ذلك سوف يطلب منا كتابة كلمة المرور الخاصة بنا.
  3.  بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة دخول، وسوف يقوم الموقع بعد ذلك بنقلك بنحو تلقائي إلى صفحة ثانية، نضغط فيها على كلمة خدمات عمالة وافدة، وبعد ذلك نضغط على كلمة إذن عمل.
  4.  بعد ذلك سوف تظهر لنا العديد من الخيارات نقوم بالضغط على كلمة تجديد إذن العمل، بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة طلبات جديدة، بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة جديد السماح والتي توجد بالقرب من أسم العامل الذي تسعى التجديد له.
  5.  ثم بعد ذلك سوف يطلب منا الموقع القيام بِتدوين أي معلومات جديدة نريد أن نضيفها عن هذا العامل، ونضغط على كلمة متابعة، وبعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة تأكيد، وبذلك نكون عرضنا لكم كيفية التجديد بنحو سهل وبسيط.

الهيئة العامة للقوى العاملة تجديد إذن العمل 

قبل أن نتعرف على كيفية تجديد اذن العمل اون لاين بالخطوات الكويت، فسوف نتعرف معكم بنحو مختصر على الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت والمسؤولة بنحو رسمي عن تجديد إذن العمل.

 في عام 2013 ميلاديًا جرى إنشاء هذه الهيئة في الكويت بنحو رسمي، وهي تتبع وزير الدولة للشؤون الاجتماعية والعمل بنحو مباشر، كما أنها تعد هيئة مستقلة بذاتها من جهة الميزانية.

 ومع التطور التكنولوجي الضخم الذي يطرأ في العالم كله، ومع تبدل العديد من الخدمات إلى الشكل الإلكتروني، فقد قامت الهيئة العامة للقوى العاملة بإتباع هذا النهج لتزويد الزمن والجهد على مالكي الأعمال.

 فقامت يتزويد خدمة أسهل الإلكترونية التي قدم من خلالها جميع الخدمات التي كانت تحتاج الذهاب لمكاتب الهيئة، ومنها خدمة تجديد إذن العمل أون لاين التي سوف نعرضها لكم في الفقرة القادمة.

خدمة أسهل لأصحاب الأعمال الكويت

 بعد أن تعرفنا في الفقرة الماضية على كيفية تجديد اذن العمل اون لاين بالخطوات الكويت، والتي أضحت تتيح بنحو إلكتروني فأنه من الضروري أن نوضح لكم في هذه الفقرة خدمة أسهل الإلكترونية.

 تعبر خدمة أسهل من أبرز وأفضل الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة للقوى العاملة بنحو إلكتروني، والتي تعاون مالكي الأعمال في إتمام كل الخدمات التي يريدون الحصول عليها من مكانهم.

 والتي تساعدهم بصورة بالغة في إتاحة وقتهم ومجهودهم في إنجاز مثل هذه الأمور، ولا يحتاجوا للذهاب لمكاتب الهيئة في الكويت مما سهل عليهم القيام بالكثير من الأمور في موعدها المحدد.

الخدمات التي يقدمها أسهل لأصحاب الأعمال الكويت 

تقدمة خدمة أسهل الإلكترونية العديد من الخدمات التي يحتاج لها كل مالكي الأعمال في الكويت، والتي سوف نعرف عليها معكم في هذه الفقرة لنسهل عليكم الحصول عليها.

 تساعد خدمة أسهل في تجديد إذن العمل الخاص بعمالتك، كما أنه من الممكن أن نصدر العديد من تصاريح العمل من خلال خدمة أيسر, كما يمكنك القيام بطباعة جميع الكشوفات الخاصة بالعمل.

 كما أن خدمة أسهل استطاع أي صاحب عمل من القيام بتحديث التقدير الخاص بالاحتياج للعمالة، كما أنه يمكن كل صاحب عمل من معرفة كل إجازات الموظفين لديه ما إذا الرسمية أو المسجلة عليه.

تجديد إذن العمل أون لاين للعمالة الوطنية 

يحتاج العديد من الأفراد أن يعرفون كيفية القيام بجديد إذن العمل أون لاين والتي تتعلق ب العمال الوطنية، والتي سوف نقوم بعرضها لكم في هذه الفقرة بصورة جلية وبسيطة.

  1.  في البداية نقوم بالدخول على هذا الرابط ونختار منه كلمة أسهل من الصفحة الرئيسية، http://www.manpower.gov.kw/index.html، وبعد ذلك نقوم بسجيل دخولنا عن طريق اسم المستخدم ورقم المرور.
  2.  بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة خدمات عمالة وطنية، وبعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة تجديد إذن العمل، وبعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة طلبات جديدة.
  3.  ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة تقديم الطلبات الجديدة، وبعد ذلك نقوم بالضغط على أسم العامل الذي نريده، وبعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة تجديد، وبعد ذلك نقوم بِتدوين المعلومات الجديدة ونضغط على كلمة تقديم.

رابط تجديد إذن العمل الكويت 

العديد من الأفراد يحتاج إلى الحصول على الرابط المباشر الذي يقوم بإدخالها على خدمة أسهل بنحو مباشر، ولذلك سوف ننشر لكم في هذه الفقرة هذا الرابط للتيسير عليكم بنحو أكثر.

 يمكن الدخول إلى خدمة أسهل بنحو مباشر من خلال الضغط على الرابط، https://e-portal.manpower.gov.kw/PampPortal/login.jsp، ولا نحتاج بعد ذلك إلا القيام بتسجيل الدخول.

 فنقوم بِتدوين أسم المستخدم ورقم المرور الخاص بنا، وبعد ذلك يكون من السهل أن نقوم بالحصول على أي خدمة من الخدمات التي يقدمها أسهل بنحو إلكتروني سهل وبسيط.

رسوم تجديد إذن العمل الكويت

 لقد فرضت الكويت العديد من المستحقات الخاصة بالحصول على إذن العمل، ما إذا كانت الحصول عليه بنحو إلكتروني، أو من خلال أحد مكاتب الهيئة العامة للقوى العاملة بنحو طبيعي.

 وتتمثل هذه المستحقات في عشره دينار خاصة بحالة تجديد إذن العمل للعامل.

 كما ينبغي دفع خمسون دينار رسوم خاصة بحالة تحويل إذن العمل للعامل.

 كما ينبغي دفع خمسون دينار رسوم خاصة بحالة إصدار إذن العمل لأول مرة للعامل.

 وكل هذه المستحقات من الممكن القيام بدفعها عن طريق العديد من المسارات الإلكترونية، أو عن طريق دفعها بنحو مباشر ورسمي للهيئة.

نماذج الهيئة العامة للقوى العاملة الكويت

 تريد الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت، أن تسهل على مالكي الأعمال الكثير من الأمور الخاصة بأعمالهم، ولذلك قدمت لهم العديد من النماذج المتجهزة الخاصة بالهيئة.

 والتي من الممكن أن يطلعوا عليها عن طريق الدخول على هذا الرابط الإلكتروني، http://www.manpower.gov.kw/templates.html، والذي سوف نجد عليه جميع النماذج التي قد نحتاج إليها.

 وسوف نعرض لكم في الفقرة التالية أسماء النماذج الخاصة في الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت، والتي توجد كافة نماذجها في هذا الرابط السابق.

نماذج الهيئة العامة للعمل في الكويت 

من هذه النماذج المعروضة على الرابط في الفقرة السابقة، النموذج الخاص بتحديث أذونات العمل بنحو إلكتروني، كما يوجد نموذج خاص بأذونات العمل الباب الخامس، وأيضا نموذج تجديد أذونات العمل الباب الثالث.

 كما يوجد به النموذج الخاص بالتقدير لاحتياج الهيئة للقوى العاملة، وأيضا النموذج الخاص بآلية استخراج أذونات العمل، والعديد من النماذج الأخرى التي قد نحتاج إليها في الكثير من الأوقات.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل ديسمبر 5، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (40.7ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل نوفمبر 14، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (40.7ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل سبتمبر 30، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (40.7ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل ديسمبر 4، 2019 في تصنيف الكويت بواسطة admin (40.7ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل نوفمبر 11، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (40.7ألف نقاط)
...