0 تصويتات
سُئل في تصنيف منوعات بواسطة (41.3ألف نقاط)

كيف اعرف الزيت الحية الاصلي من التقليد، يتسائل العديد من الأفراد وتحديدا السيدات عن معرفة كيفيه التفريق بين زيت الحية الأصلي والمقلد، حيث يعد زيت الحية من أزيد أنواع الزيوت كفاءة وجودة، فهو يعد علاج جرى انتاجه في الصين يتم استخراجه والحصول على خلاصته من الدهون وبعض الزيوت الناتجه من ثعبان الماء الصيني، لذا أطلق عليه زيت الحية، ولايقتصر على ذلك، بل كذلك جرى مؤخرا اضافة خلاصة عدد من الأعشاب اليه وأيضا الزيوت الطبيعية كزيت جوز الهند وزيت شجرة الشاي وزيت زبدة الكاكاو، وغيرهم من الزيوت الطبيعية، ولكن مع الأسف في ظل تداوُل العديد من الشركات المقلدة، التي تعمل على ترويج زيت الحية المقلد في العديد من الأسواق والذي لايمد علاقة الى زيت الحية الأصلي، وعليه فإننا نوجز لكم في مقالنا هذا جميع التفاصيل والاسرار والدلالات لكشف الفرق بين زيت الحية الأصلي والتقليد.

image

كيف اعرف الزيت الحيه الاصلي من التقليد

 مما لا ريبة فيه أن هناك دائما خواص تميز المنتج الأصلي عن المنتج التقليد، ولذا فبطبيعة الحال ونظراً إلى تعدد الزيوت التقليدية التي راجت في الأسواق المحلية، فسوف نوضح لكم عدد من العلامات التي تميز زيت الحية الأصلي عن زيت الحية التقليد، وهي على مسعى المثال ما يلي:.

زيت الحية الأصلي

زيت الحية الأصلي من الزيوت التي تمكَّنت أن تؤكد جدارتها وجودتها بين جميع الزيوت الأخرى، وهو عبارة عن دواء صيني يتم استخلاصه من الدهون وبعض الزيوت المستخرجة من ثعبان الماء الصيني، والآن أصبح يستخلص من عدد من الأعشاب المضاف إليها فرقة من الزيوت والتي على مسعى المثال زيت جوز الهند وزيت شجرة الشاي وزيت زبدة الكاكاو، وغيرها، زيت الحية الأصلي له العديد من الخواص التي تميزه عن غيره، وهي كالتالي:.

 يكون الزيت ذات لون بني محمر تكون الزجاجة مغلقة من الخارج ببرشامة بيضاء اللون توضع على الغطاء الخارجي العبوة.

 سائل زيت الحية الأصلي في داخل العبوة، معدل اللزوجة، أي أنه ما بين الكثافة الثقيلة والخفيف.

 أهم ما يميز زيت الحية الأصلي أنه ذات رائحة حلوة.

 أما فيما يرتبط بالشكل الخارجي للعبوة، فهي عبارة عن عبوة مرسوم عليها حية الكوبرا، ويوضع عليها من الخارج علامة الأيزو.

 زيت الحية التقليد 

قد توجد عدد من الاختلافات الطفيفة، والتي في حالة ما إذا لم يكن لدى الشخص دراية كافية حول تلك الأمر، فإنه في هذه الحالة لم يقتني المقدرة على معرفة الفرق ما بين الطراز الاصلي لزيت الحية، والنوع التقليدي، وسوف نوضح لكم فيما يلي أبرز خواص زيت الحية التقليد، على النحو التالي:.

 فيما يرتبط باللون الخاص بالزيت، فلا يوجد تفاوت واضح حول ذلك، حيث أن زيت الحية التقليد ذات لون بني محمر.

 والغطاء الخارجي للعبوة يوجد عليه برشامة من الخارج ذات لون أحمر أما فيما يرتبط بالسائل الداخلي في داخل العبوة، فيكون ذات قوام طفيف للغاية ، أي أنه في قوامه يشبه الماء.

 والرائحة الخاصة بزيت الحية التقليدي تختلف بشكل تام عن رائحة زيت الحية الأصلي، فإذا كان الطراز الثاني ذات رائحة جميلة، فالنوع الأول يتميز بأنه ذات رائحة كريهة وسيئة إلى حد ما.

 ومما لا ريبة فيه أن السعر هو أحد الخواص التي تميز ما بين الطراز الاصلي والنوع التقليد، حيث أن الطراز الأول بطبيعة الحال يكون أغلى من الطراز الثاني.

فوائد زيت الحية الأصلي للشعر 

لزيت الحبة الأصلي العديد من الفوائد، التي لها بقايا إيجابي على الشعر، وهو ما سوف نوضحه لكم تفصيلياً فيما يلي على النحو التالي:.

  •  يعمل زيت الحية الأصلي على نعومة الشعر، ويجعله أزيد قوة ولمعانا، ويوفر فروة الشعر القوة.
  •  يساعد على علاج التجعد، ويعمل على فرد الشعر، ويمنحه درجة بالغة من اللمعان.
  •  يقضي نهائيا على تساقط الشعر.
  •  يعالج الكثير من المخاوف الصحية التي تختص بالشعر مثل القشرة.
  •  يزيد من كثافة الشعر ويساعد على إطالته بنحو كبير وملحوظ في وقت قصير.
  •  يساعد على نمو الشعر في الأماكن الفارغة.
  •  يقضي على تقصف الشعر نهائيا ويعالج الهيشان والجفاف.
  •  يساعد على منح الشعر الترطيب المناسب 

سعر زيت الحية الأصلي 

زيت الحية الأصلي كم سعره، تتسائل الكثير من السيدات خاصة عن سعر وقدر زيت الحية الأصلي، حيث راج حديثا في الكثير من الأسواق زيت الحية المقلد وبسعر زاهد ورخيص جدا، الأمر الذي يجعل السيدات على وجه الخصوص لكشف السعر الأصلي لزيت الحيه الأصلي تفاديا لكشف شراء زيت الحيه الاصلي وعدم السقوط في شباك التجار المخادعين الذين يبيعون ويروجون لبيع الزيت الحيه المقلد زيت الحية للشعر 65مل 45.45 ريال سعودي.

 زيت الحية من هيماني 250 ملي 59.94 ريال سعودي.

 زيت الحية للشعر من هيماني -250 مل بعرض اليوم 65.00 ريال على متجر kanbkam.

 ان تعيين زيت الحية الأصلي يعد أمر هام ومفيد بنحو كبير للشعر، والتقليد يؤذي الشعر ويمكن أن يسبب للشعر التقصف والأذى، لهذا ينبغي التأكيد على البائع أن المنتج أصلي أم لا ويُعد هيماني من أشهر الأنواع واستيراد من باكستان.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 8، 2021 في تصنيف منوعات بواسطة admin (41.3ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يونيو 16، 2022 في تصنيف السعودية بواسطة admin (41.3ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل سبتمبر 10، 2022 في تصنيف منوعات بواسطة admin (41.3ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أغسطس 21، 2022 في تصنيف منوعات بواسطة admin (41.3ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يوليو 21، 2022 في تصنيف منوعات بواسطة admin (41.3ألف نقاط)
...