0 تصويتات
سُئل في تصنيف الكويت بواسطة (29.3ألف نقاط)

مواعيد عمل الهيئة العامة للمعلومات المدنية مواعيد عمل الهيئة العامة للمعلومات المدنية جنوب السره مواعيد عمل الهيئة العامة للمعلومات المدنية الجهراء .

مواعيد عمل الهيئة العامة للمعلومات المدنية في رمضان 2019 استفسار عن بطاقه المدنيه دفع رسوم البطاقة المدنية دفع رسوم تجديد البطاقة المدنية رقم الهيئة العامة للمعلومات المدنية مواعيد الهيئة العامة للمعلومات المدنية في رمضان.

مواعيد عمل الهيئة العامة للمعلومات المدنية

  • مكتب حكومي في الكويت‎
  • العنوان: منطقة الوازارات - قطعة 1 جنوب السرة، الكويت
  • مواعيد العمل: 
  • مغلق ⋅ سوف يفتح في ٤ م الأحد
  • الهاتف: +965 1889 988

تحديد مواعيد عمل الهيئة العامة للمعلومات المدنية

ذكرت اللجنة العامة للمعلومات المدنية بأن مواعيد العمل الرسمية في الهيئة خلال شهر رمضان المبارك في جميع الوحدات الادارية ومكاتب صفقات المراجعين من المواطنين والوافدين في المقر الرسمي للهيئة، سوف تكون من الساعة 10:00 نهارا حتى 2:30 ظهرا، في حين يمكن استلام البطاقات من خلال اجهزة توزيع البطاقة من الساعة 10:00صباحاً وحتى الساعة 6:00 ليل . 

اقرا أيضا: دفع رسوم البطاقة المدنية الكويت

واشارت اللجنة في تقرير صحافي لها اليوم، ان مواعيد عمل مكاتب اللجنة الخارجية في مؤسسات الخدمة التي تتبع لوزارة الداخلية والمكاتب الاخرى الموجودة في الجهات الحكومية فهي بحسب لدوام الجهه التي ينتهجها المكتب، مبينا الى خدمة المغلف الالكتروني من خلال موقع الهيئة 

https://e-envelope.paci.gov.kw/ 

والتي من خلالها يمكن انجاز الكثير من المعاملات من غير الضرورة الى تكبد الصائمين تعب المراجعة، حيث لاقت هذه الخدمة نجاحا كبيرا حيث وصل عدد المعاملات اكثر من ٣٠ الف معاملة منذ اطلاقها. 

ولفتت اللجنة الى امكانية تجديد البطاقة او الاستعلام عن استعدادها من خلال خدمة الرسائل الوجيزة SMS الى الرقم 1889988 بارسال الرقم المدني مسبوق بحرف ت للتجديد او بحرف س للاستعلام، مشيرا انها مُعدّة لتلقي اتصالات المراجعين في مركز خدمة العملاء لأي تساؤل والتحدث الى منسوب الخدمة على الرقم 1889988. 

ومن ناحية اخرى تقدمت اللجنة بهذه الملائمة الكريمة بالتهنئة الى حضرة صاحب السمو أمير الوطن الشيخ صباح الاحمد والى سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد والى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر، والى كافة المواطنين والمقيمين في تمام الشهر الفضيل سائلين الله عز وجل ان يحفظ الكويت أميرا وحكومة وشعبا من كل مكروه، وكل عام وانتم بخير.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 19، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (29.3ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل ديسمبر 26، 2019 في تصنيف الكويت بواسطة admin (29.3ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 20 في تصنيف الكويت بواسطة admin (29.3ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
...