0 تصويتات
سُئل في تصنيف الكويت بواسطة (38.1ألف نقاط)

نتعرف معكم على كم سعر الكمامة في الكويت , أسعار الكمامات في الكويت .

حيث شهدت أسعار الكمامات في الكويت في الايام الماضية ارتفاع وصل الى 300 في المائة بعد الاعلان عن 3 اصابات بفيروس كورونا المستجد في الكويت مما دعا  وزير التجارة والصناعة الكويتى خالد الروضان باصدار قراراً وزارياً بتحديد أسعار بيع الكمامات الطبية في كافة ارجاء البلاد.

وقام بتحديد سعر بيع كمامات الوجه الطبية من صنف (Surgical face mask) بسعر 100 فلس للواحدة كسعر بيع لكافة المواطنين والمقيمين، و 85 فلسا للشركة أو المورّد، في حين حدد سعر بيع كمامة الوجه من صنف (N95 face mask) بـ 1.320 دينار للواحدة للناس ، و 1.100 دينار للشركة أو المورّد.

وأكد هذا القرار على أن هذه الأسعار هى الحد الأقصى لأسعار بيع الكمامات الطبية ولا يجوز ان يتم تجاوز هذا السعر ، محذرا من أن كل من يخالف هذا القرار، تطبق بحقه عقوبات ومخالفات ينص عليها القانون الكويتى الخاص بالإشراف على الإتجار فى السلع والخدمات والأعمال الحرفية وتحديد الاسعار الخاصة بها.

هذا وشددت وزارة التجارة بالكويت، على أن قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك، وضع خطة من اجل متابعة كافة أسعار المستلزمات الطبية فى الصيدليات والمراكز الطبية؛ للوقوف على مدى التزامها بالمعايير والشروط والنظم المعمول بها.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 27، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (38.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 17 في تصنيف الكويت بواسطة admin (38.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مارس 13، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (38.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مارس 23 في تصنيف الكويت بواسطة admin (38.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 19 في تصنيف الكويت بواسطة admin (38.1ألف نقاط)
...