0 تصويتات
سُئل في تصنيف السعودية بواسطة (26.4ألف نقاط)

تسجيل حضور في منصة مدرستي أحد الأسئلة المهمة بشكلة كبير لدى جميع الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس، من أجل تسجيل الحضور إلى مدرستي التعليمية للتعليم عن بعد في شتى مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الحصول على الدرس الخاص بالطالب في الأوقات المخصصة بدون أي تأجيل وعدم التعرض للغياب وتسجيل غيابك في نظام نور الإلكتروني.

image

طريقة تسجيل حضور في منصة مدرستي

 يعد تسجيل الحضور إلى مدرستي الإلكترونية للتعليم عن بعد، من الأمور المهمة بالنسبة لجميع الطلاب والطالبات، كي يبتعد الطالب عن تسجيله في الغائبين عن الحضور في الدرس التعليمي من قبل المعلم، حيث سوف نوضح لكم الطريقة السليم لتسجيل حضور في منصة مدرستي وهي:.

  1.  في البداية ينبغي على الطالب الدخول إلى منصة مدرستي من هنا“.
  2.  يتم النقر على القائمة الأساسية الجانبية.
  3.  يتم النقر على كلمة جدولي، ومن بعد ذلك يتم الدخول على اسم الدرس، وعقبها يتم تحديد حضور بالإضافة الى الدرس.
  4.  بعد سماع الإجراءات السابقة، سوف يتم اعتماد حضورك في المنصة وعدم تسجيلك في الغياب، حيث تيم تسجيلك في الحضور بداخل التقارير الخاصة بالحضور والغياب التي تتواجد في المنصة.

رابط منصة مدرستي للتعليم عن بعد

 إن تسجيل الدخول إلى المنصة التعليمية في مدرستي، من الأمور المهمة من أجل الحصول على الحصص الدراسية المتنوعة الخاصة بالمراحل التعليمية في التعليم العام، حيث إن المنصة توافر جميع الدروس بدون استبعاد ما إذا للابتدائية والمتوسطة والثانوية، وعقب الدخول الى المنصة يتم تعيين جدولي، والذي يحتوي على جدول الدروس، بعد ذلك النقر على الدرس الذي تعتزم في الحصول عليه وحضوره، ويمكن ذلك من خلال رابط الدخول لمنصة مدرستي، حيث إن سماع تلك الإجراءات يكون قد جرى تسجيل حضورك في المنصة بنحو رسمي للحضور على الدرس التعليمي، ويجب القيام بتلك الإجراءات بنحو صحيح، كي لا يتم تسجيلك في سجل الغياب ضمن المنصة في النهاية.

شاهد ايضا: طريقة التسجيل في منصة مدرستي

 قدمنا لكم جميع المعلومات اللازمة حول تسجيل الحضور في منصة مدرستي التعليمية، والتي تعمل على إتاحة جميع الدروس التعليمية بنحو مجاني أون لاين.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 23 في تصنيف السعودية بواسطة admin (26.4ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 20 في تصنيف السعودية بواسطة admin (26.4ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يونيو 6 في تصنيف السعودية بواسطة admin (26.4ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يونيو 6 في تصنيف السعودية بواسطة admin (26.4ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 22 في تصنيف السعودية بواسطة admin (26.4ألف نقاط)
...