0 تصويتات
سُئل في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة (26.4ألف نقاط)

قد يراه الكثير من الناس أنه فأل غير حسن ولكن يعد هذا شك من قبل عدد من الناس فقط، ان كان يبكي بدون صراخ فهذا يشير على بشرى ساره سيبلغ بها الحالم، أما ان كان البكاء بصراخ فهذه دلاله على تواجد عدد من المخاوف وستنتهي ان اراد الله، ومن راى ان عينيه تدمع فحسب لذلك الحالم سينال مراده بمنتهى السهوله، انا من راى انه يبكي بدون دموع فهذا شخص لئيم، وإن كانت الدموع عباره عن دم فهذا ندم شديد على شيء باهض علي الرائي.

image

تفسير رؤيا البكاء في المنام للمتزوجه

 من رات المتزوجه انها تبكي بدون صوت فهذه دلاله على انها ضعيفه ولا خدعة لها، اما امراه انها تبكي بصوت فهذا يشير على عناء بنفسيتها ما إذا كن زوجها او من شخص ما والمراه المتزوجه انها تبكي على زوجها فهذا يشير على طول اجن زوجها إن أراد الله.

تفسير رؤية البكاء في منام الحامل

 ان كانت الرؤيا للحامل انها تبكي بدون صراخ ونواح فهذا يشير على أن ابنها او بنتها بار لها ولابيه، اما ان كان البكاء بصراخ ولطم يعني بصوت فيدل ذلك على أن الجنين به داء ما ولكن سرعان ما يشفى باذن الله.

تفسير رؤيا البكاء في المنام للمطلقة

 أن رأت المرأة المطلقة في منامها انها تبكي بدون صوت فهذا دليل على انها تتعلّق بشخص ما وسيكون رجل صالح ان اراد الله، وان كان البكاء بصراخ وصوت مرتفع فسوف تقابل هذه المرأة عدد من الصعوبات والمشاكل في حياتها الحالية أو القادمة.

تفسير رؤيا البكاء في المنام للعزباء

 يدل حلم البكاء للعزباء بدون صوت على أنها ستتزوج في القريب الفوري ان اراد الله، اما ان كان البكاء بصوت وصراخ مرتفع ان كانت مخطوبه فسوف تفسخ خطبتها وإن كانت غير مخطوبه فسوف تقابل عدد من المخاوف وتمضي على خير ان اراد الله، اما ان رات انها تبكي بدون دموع فسوف تقابل عدد من من المضايقات من قبل اناس لاتعرفهم ولكن ستقضي هذه المخاوف والمضايقات على خير بعد فترة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...