0 تصويتات
سُئل في تصنيف منوعات بواسطة (29.3ألف نقاط)

رابط منصة ألف للتعليم من عمليات البحث الهامة ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي جرى تدشينها في المرحلة السابقة من قبل وزارة التعليم الإماراتية، من أجل مساعدة الطلاب والطالبات وأعضاء الكادر التعليمي، لمراقبة الدراسة عن بعد، وذلك بعد أن جرى تعليق الدراسة في الإمارات بداعي تحدي جائحة كورونا والحفاظ على الصحة والسلامة العامة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس، حيث إن نظام ألف واحد من الأنظمة الهامة، والتي يتم استعمالها من خلال برنامج مايكروسوفت تيمز، بالإضافة إلى نظام بلاك بورد.

منصة ألف للتعليم عن بُعد

 أطلقت الحكومة الإماراتية، منصة ألف للتعليم عن بعد في عام 2015، وذلك من أجل العمل على إتاحة نظام تكنولوجي متكامل، من أجل تلبية احتياجات المدارس في الإمارات العربية المتحدة، حيث جرى استعمال النظام التعليم الخاص بالشركة من قبل عدد من المدارس في عام 2016، ومن بعد ذلك تناقلت المنصة بنحو كبير في عدد من المدارس.

طريقة تسجيل الدخول في منصة ألف التعليمية للطلبة والمعلمين

 ويمكن لجميع الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس، تسجيل الدخول إلى منصة ألف التعليمية، من خلال سماع التالي:.

  1.  في البداية ينبغي الانتقال إلى موقع منصة ألف “من هنا
  2.  يتم النقر على تسجيل الدخول من واجهة الموقع.
  3.  يتم كتابة اسم المستخدم مع كلمة المرور في الحقول المخصصة.
  4.  يتم النقر على زر تسجيل الدخول في الموقع.

طريقة التسجيل في منصة ألف 

يمكن العمل على تسجيل الدخول في منصة ألف التعليمية، وذلك بدون الضرورة إلى تسجيل حساب جديد في المنصة، ولكن وفرت المنصة عملية تسجيل الدخول إلى المنصة، من خلال خيار الدخول باستعمال حساب جوجل (gmail)، من أجل التيسير على جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

رابط تسجيل الدخول إلى منصة ألف التعليمية 

ويمكن لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول في منصة ألف التعليمية على شبكة الشبكة العنكبوتية الرسمي، مع إدخال المعلومات اللازمة ومن بعد ذلك البدء في اتمام عملية الدراسة عن بعد في شتى مناطق الإمارات العربية المتحدة.

تطبيق ألف للتعليم عن بعد من التطبيقات المهمة اللازمة بنحو قوي ضمن الإمارات العربية المتحدة، والذي جرى رميه من قبل شركة ألف التعليمية، والتي عملت على إطلاق منصة ألف التعليمية لإستمرار عملية التعليم عن بعد، في شتى الصفوف الدراسية المختلفة، في ظل مواصلة تعليق الدراسة عن بعد في شتى مناطق الإمارات، من أجل الحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

تطبيق ألف للتعليم عن بعد

 وعملت شركة ألف، على إتاحة العديد من التطبيقات الذكية المختلفة، والتي تتوافق مع قانوني آيتونز وأندرويد، من أجل التيسير على جميع الطلاب والطالبات في الحصول على المواد التعليمية المختلفة، وذلك بدون الضرورة إلى تشغيل جهاز الكمبيوتر أو التواجد عليه بصفة مستمرة.

 تنزيل تطبيق ألف للايفون 

ويمكن الانتقال إلى صفحة تحميل تطبيق ألف للتعليم عن بعد، وذلك على جميع الجوالات العاملة بنظام آيتونز، ما إذا من جوالات آيفون أو أجهزة الأيباد، وذلك من خلال متجر التطبيقات “من هنا”، من أجل اتمام العملية التعليمية عن بعد، وذلك بعد الانتهاء من تسجيل الدخول.

 تنزيل تطبيق ألف للاندرويد 

ويبحث الكثير من الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس، عن المنصة أيضاً على جوالات أندرويد، وذلك من أجل الحصول على الدروس التعليمية الخاصة بهم في شتى الصفوف الدراسية، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي للأجهزة العاملة بنظام أندرويد، من خلال الرابط الاتي “من هنا” بنحو مباشر.

رابط تسجيل الدخول إلى منصة ألف التعليمية 

كما يمكن الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول في منصة ألف التعليمية، من أجل الحصول على الدروس التعليمية الخاصة بجميع الطلاب، “من هنا” مباشرة لإدخال المعلومات المطلوبة، من أجل اتمام عملية تسجيل الدخول والبدء في الحصول على الدروس الخاصة بجميع الطلاب.

 الجدير بالذكر أن شركة ألف للتعليم عن بعد، أحد المنصات التعليمية التي إعتلت عمليات البحث ضمن الإمارات العربية المتحدة، من أجل إتاحة نظام تكنولوجي من أجل تلبية احتياجات المدارس ضمن الإمارات العربية المتحدة، حيث جرى استعمال النظام التعليمي الخاص بالشركة في العديد من المدارس المتواجدة في الإمارات، وأصبح ما يستعمل المنصة أزيد من 60 ألف طالب وطالبة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 13 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.3ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...