0 تصويتات
سُئل في تصنيف الكويت بواسطة (42.5ألف نقاط)

رابط حجز مواعيد مديرية منطقة حولي الصحية منطقة حولي الصحية كيفية حجز موعد ادارة منطقة حولي الصحية رابط حجز موعد ادارة منطقة حولي الصحية من خلال منصة وزارة الصحة الكويتية www.moh.gov.kw.

image

 سنتعرف من خلال هذا المقال علي طريقة حجز موعد مديرية منطقة حولي الصحية في الكويت، كما سننشر لكم رابط حجز مواعيد ادارة حولي الصحية من خلال موقع وزارة الصحة الكويتية علي شبكة الإنترنت www.moh.gov.kw، من أجل التيسير علي كل من يرغب في مراجعة منطقة حولي الصحية من المواطنيين والمقيمين.

منطقة حولي الصحية 

منطقة حولي الصحية هي إحدي المناطق الصحية التي تتبع لوزارة الصحة الكويتية، وتضم ادارة منطقة حولي الصحية العديد من المؤسسات الصحية ومنها علي مسعى المثال وليس الحصر مستوصف السالمية الغربي، ومستوصف حولي الغربي والجنوبي، ومركز الرميثية التخصصي، ومركز الجابرية الصحي، ومركز سلوي الصحي، ومركز السلام الصحي، ومركز الزهراء الصحي.

 وكانت وزارة الصحة الكويتية قد قامت بتفعيل خدمة حجز مواعيد ادارة منطقة حولي الصحية أون لاين من خلال الموقع الإلكتروني الرئيسي لها علي شبكة الإنترنت، وستجدون إدناه رابط وخطوات حجز موعد إلى مراجعة ادارة منطقة حولي الصحية.

كيفية حجز موعد ادارة منطقة حولي الصحية

 يحتاج المراجعين لمديرية منطقة حولي الصحية الي حجز موعد في البداية قبل الذهاب للإدارة، حيث تتم إجراءات حجز مواعيد ادارة حولي من خلال إتباع النقاط التالية:.

  1.  الدخول علي منصة وزارة الصحة الكويتية علي شبكة الإنترنت مباشرة من خلال الضغط هنا.
  2.  الدخول علي خدمة الخدمات الصحية الالكترونية.
  3.  الدخول علي سلسلة مواعيدي.
  4.  اختيار خدمة حجز موعد ادارة منطقة حولي الصحية.
  5.  اتباع الإرشادات التي سوف تظهر علي شاشة حجز المواعيد.
  6.  الاحتفاظ بباركود حجز الموعد qr لإبرازه لموظفي الاستقبال وقت التوصل لمقر منطقة حولي الصحية.

رابط حجز مواعيد مديرية منطقة حولي الصحية 

كشفت وزارة الصحة في الكويت عن رابط حجز مواعيد منطقة حولي الصحية، فعلي كل من يرغب في حجز مواعيد مديرية منطقة حولي الصحية كل ما عليهم سوي الانتقال مباشرة الي رابط حجز المواعيد من خلال الضغط علي هذا الرابط https://eservices.moh.gov.kw/SPCMS/HawalliHealthRegappointmentsRequestar.aspx، وإتباع إجراءات حجز المواعيد التي ذكرناها لكم في انطلاق هذا المقال.

 وبنشر الرابط المخصص لحجز مواعيد منطقة حولي الصحية، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال والذي كان بمسمى "حجز موعد ادارة منطقة حولي الصحية من خلال منصة وزارة الصحة الكويتية www.moh.gov.kw"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم كيف يتم أخذ موعد إلى مراجعة مديرية منطقة حولي الصحية في الكويت، كما نشرنا لكم رابط حجز مواعيد منطقة حولي الصحية من خلال موقع وزارة الصحة الكويت.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مارس 11 في تصنيف الكويت بواسطة admin (42.5ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 8 في تصنيف الكويت بواسطة admin (42.5ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 28 في تصنيف الكويت بواسطة admin (42.5ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 5 في تصنيف الكويت بواسطة admin (42.5ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
...